وتبدأ ثقافة الاستفسار بمناخ ترحيبي من الثقة والمصادقة بحيث يفهم الطلاب قيمة الأسئلة والمغامرة في البحث عن أجوبة لتلك الأسئلة.
من منظور الموظفين، فإن ذلك يعني تطويراً مهنياً مستمراً مصمماً بشكل جيد، وموجهاً نحو الأهداف المناسبة في حياتهم المهنية.
الاستفسار قوة. يمكن للاستفسار أن يخلق شعور التملك للطالب في الفصل الدراسي، كما يمكنه التحقق والمصادقة على شغف طلابنا واهتماماتهم.
نحن نتفهم أن خلق ثقافة الاستفسار يتطلب عملاً مستمراً.
يحتاج المعلمون إلى وضع تلك الثقافة وتثبيت ركائزها منذ اليوم الأول في الفصل، والعمل على إبقائها ذات صلة للطلاب طيلة العام الدراسي.
من المتوقع أن يلتزم أساتذتنا بهذا التغيير وأن يواصلوا تعزيز الممارسات والإستراتيجيات التي تخلق ثقافة الاستسفار.
تنقل قيمنا المعتقدات التي تؤثر بشكل إيجابي على سلوكنا والطريقة التي نتفاعل بها مع الأفراد والجماعات والمجتمعات
إنهم يمثلون أعمق المعتقدات والمشاعر التي يمكن أن نتطلع إليها ، ويشكلون مجتمع مدرسة SRS لدينا.




نشجع الاستفسار من خلال تطبيق المعايير التالية في مواد المناهج:

أثناء نموهم وتطورهم ، يجب أن يتعلم الطلاب "التفكير مثل الجغرافيين" وأن يصبحوا قادرين على نقل واستخلاص المعنى من معرفتهم إلى سياقات مختلفة للنظر في مستقبل بديل وقدرتهم على تشكيلها والتأثير عليها.

Main Office
Location
Phone
+971 4 601 1003
Our email
Work hours
Sun. 10am-1pm
