سياسات المدرسة

بيان السياسة والنية

إجراءات الصحة والسلامة

يعتبر مجلس المحافظين أن أحد أهدافهم الأساسية هو تحقيق والحفاظ على مستوى عالٍ من الصحة والسلامة في مباني المدرسة. كما أنهم يقرون ويقبلون مسؤولية الشركة لتوفير بيئة عمل صحية وآمنة لجميع موظفيهم وطلابهم وزوار مباني المدرسة.
سيتخذون جميع الخطوات العملية المعقولة للوفاء بهذه المسؤولية بموجب الإرشادات المنصوص عليها من خلال لائحة الصحة والسلامة في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال توفير المعلومات والتعليمات والتدريب حسب الاقتضاء.
يتطلبون من الإدارة والموظفين والطلاب إظهار موقف إيجابي تجاه الصحة والسلامة والتصرف برعاية معقولة لأنفسهم والآخرين.

الأدوار داخل هيكل الصحة والسلامة:

المدير أن يتحمل المسؤولية المباشرة عن تنفيذ السياسة.
لجنة الصحة والسلامة للإشراف على الصحة والسلامة.

طلاب ممارسة الهمم

تدرك المدرسة رؤية دبي لتصبح مدينة شاملة بالكامل بحلول عام 2021 وهي ملتزمة تمامًا بدعم مبادئ التعليم الشامل. لدينا بالفعل استراتيجيات وأدوار ومسؤوليات موصى بها تتوافق مع إطار سياسة دمج المدارس في دبي

سوف تشمل:

قائد فريق
بطل الدمج
قادة توفير الطلاب أصحاب الهمم (SENCOs)
محافظ التعليم الجامع
دعم المعلمين
مساعدي دعم التعلم (LSA's)
معالج متخصص
علم نفس التعليم المدرسي

لدينا أيضًا خطة شاملة لتحسين التعليم (IEAP) ، تحدد أهدافنا الإستراتيجية لمواصلة تطوير التعليم الشامل.

يتحمل محافظ الدمج المرشح والمدير وبطل الإدماج مسؤولية الإدارة الإستراتيجية لجميع جوانب عمل المدرسة ، بما في ذلك توفير ونتائج الطلاب أصحاب الهمم.

سيعملون مع قادة التزويد (SENC0s) للمرحلة الابتدائية والثانوية ، جنبًا إلى جنب مع فريق SEND والموظفين وأولياء الأمور والطلاب لضمان أن يكون الجميع على دراية كاملة بإجراءات المدرسة الخاصة بتحديد وتقييم واتخاذ الإجراءات وتنفيذها. توفير للطلاب أصحاب الهمم.

فريق عمل التعليم الشامل (IEAT)
المسؤوليات الرئيسية لشركات SENCO هي:
للإشراف على العملية اليومية لسياسات الدمج.
للتنسيق وتقديم المشورة مع زملائه المعلمين.
تنسيق توفير الطلاب ذوي الاحتياجات التعليمية الإضافية أو الخاصة.
الإشراف على السجلات الخاصة بجميع الطلاب أصحاب الهمم
التنسيق مع الوكالات الخارجية وأولياء أمور الطلاب أصحاب الهمم.

يشارك الطلاب بنشاط على مستوى مناسب في المناقشات حول خطط العمل الفردية (IEPs) وتحديد الأهداف وترتيبات المراجعة.

جميع المعلمين هم مدرسو SEND (الطلاب أصحاب الهمم). يستخدمون مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات لتلبية احتياجات جميع الطلاب وضمان وصولهم إلى المناهج الدراسية. سيتعلم غالبية الطلاب ويتقدمون ضمن هذه الترتيبات. إذا شعر مدرس الفصل أن الطفل يحتاج إلى مساعدة فوق ما هو متاح عادة في الفصل أو المادة المعينة ، يتم إيلاء الاعتبار لمساعدة الطفل من خلال إجراءات وسياسات وإجراءات المدرسة الخاصة بالاحتياجات التعليمية الخاصة.

طلاب ممارسة الهمم

اللغة الأساسية للتدريس في SRS هي اللغة الإنجليزية واللغة العربية. من أجل مساعدة الطلاب الذين ليس لديهم معرفة عملية كافية باللغة الإنجليزية أو العربية ، ستوفر المدرسة فصولاً خاصة لتحسين اللغة الثانية للطالب.

لاستيعاب الطلاب من المجتمع الدولي الذين يرغبون في تعلم لغة أجنبية أخرى ، ستحاول المدرسة توفير التعليم المناسب باللغات التي وافق عليها مجلس الإدارة. ليس في نية مجلس الإدارة تقديم تعليم اللغة بمستويات مناسبة للمتحدثين الأصليين لتلك اللغات المتوفرة في المدرسة.

سيقوم مجلس المحافظين بمراجعة برامج اللغات الأجنبية خلال دورة الميزانية السنوية عند اعتماد أنماط التوظيف للسنة التالية.

طلاب ممارسة الهمم

يجب ألا يقل عمر الطفل الملتحق بالتعليم الأساسي (FS1 و FS2) عن ثلاث (3) سنوات في أو قبل 15 سبتمبر من الفصل الدراسي الأول.

يكون ولي الأمر مسؤولاً عن الحصول على الموافقة الصحيحة من الوزارة لأي طفل يرغب في دخول سنة معينة قبل السن الصحيح ، وفقًا لقواعد وزارة التربية والتعليم.

القبول

FS1 - السنة 1: سيتم قبول هؤلاء الطلاب وفقًا للترتيبات الواردة في الصفحة الأولى. ستعطى الأولوية للأطفال الذين لديهم إخوة / أخوات في المدرسة بالفعل. سيتم وضع الأطفال الذين لم يتم توفير مكان لهم على الفور في قائمة الانتظار وسيتم الاتصال بأولياء الأمور بمجرد توفر مكان.
السنوات 2 - 13: يُطلب من الآباء تحديد موعد مع موظفي الإدارة لأطفالهم لمقابلة منسق المرحلة الرئيسية المناسب وإجراء اختبار قصير. سيكون هذا الاختبار باللغة الإنجليزية ولكن الدعم سيكون متاحًا إذا لزم الأمر. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك أيضًا اختبار للغة العربية للمتحدثين الأصليين.

سيتم إجراء الاختبارات في ظل ظروف الاختبار وتتكون من معرفة القراءة والكتابة والحساب للسنوات 2-6 ، مع اختبار علمي إضافي للسنوات 7-13 ، مرتبط بالمنهج البريطاني.

من المتوقع أن يصل الطفل إلى مستوى مناسب للدخول إلى العام المقابل لسنه الزمني. إذا تم الوصول إلى هذا المعيار ، فيمكن إكمال التسجيل. التفاصيل المتاحة من موظفي الإدارة.

إذا فشل الطفل في الوصول إلى المستوى المتوقع ، فسيتم إبلاغ الوالدين بالمجالات التي تحتاج إلى تحسين.

إذا رغب الوالدان في ذلك ، يمكن ترتيب إعادة الاختبار ، بعد أسبوعين (2) على الأقل ، يُتوقع من الطفل خلالها إجراء تحسينات بحيث يتم الوصول إلى المستوى المتوقع بعد ذلك. سيكون الاختبار الثاني مشابهًا للاختبار الأول ، ولكن ليس هو نفسه.

إذا أظهر أي طفل استعداده للدخول إلى العام المناسب ولكن لديه احتياجات تعليمية خاصة ، فسيتم ترتيب مزيد من المناقشة مع مدير المدرسة ومنسق الاحتياجات التعليمية الخاصة ومنسق المرحلة الرئيسية.

قواعد السلوك والانضباط

يكون المدير مسؤولاً عن التنفيذ الشامل والإشراف على قواعد السلوك والانضباط التابعة لمجلس المحافظين ويجب عليه التأكد من أن الطلاب في المدرسة يخضعون للزي الرسمي والتطبيق العادل للقواعد. تستند جميع القواعد إلى القانون والإرشادات الإماراتية.

يتحمل رؤساء كل مدرسة مسؤولية التنفيذ والإدارة في مدرسته / مدرستها ويجب عليهم تطبيق القواعد بشكل موحد وعادل على كل طالب في المدرسة دون تحيز أو تمييز.

يفوض مجلس المحافظين إلى مدير المدرسة مسؤولية تطوير قواعد سلوك وانضباط أكثر تحديدًا مناسبة لكل مستوى من مستويات المدرسة ، أي الرضع والصغار والثانوي. يجب أن يشارك في تطوير القواعد مدير وأعضاء هيئة التدريس في كل مستوى من مستويات المدرسة ويجب أن تكون متسقة مع محتوى قواعد مجلس المحافظين.

سيتم نشر نسخة من القواعد في كل مدرسة وسيتم تزويد مستشاري المدرسة بنسخ لمناقشتها مع الطلاب. يجب الرجوع إلى القواعد في جميع كتيبات المدرسة. يجب تزويد جميع المعلمين والموظفين الإداريين وأولياء الأمور بنسخ من القواعد.

التوقعات السلوكية الإيجابية

تفخر المدرسة بكونها بيئة تعليمية هادئة وآمنة وصديقة للأسرة. العلاقات بين المعلمين والموظفين والطلاب جيدة وجيدة أيضًا بين الطلاب وأقرانهم. تدعم المقابلات الصوتية للطلاب هذه الادعاءات. يشعر طلابنا بالأمان والأمان. يعتقدون أن قوة المدرسة تكمن في الجو العائلي ويشعرون جميعًا بالثقة في وجود مدرس أو شخص بالغ آخر يمكنهم الذهاب إليه للحصول على الدعم والتوجيه إذا كان لديهم أي مخاوف أو مخاوف.

التوقعات العامة

في SRS ، نرعى ونشجع جميع الطلاب ، مهما كانت أعمارهم. نحن نشجع الاستقلال في التنمية الشخصية والأكاديمية. من أجل الحفاظ على مجتمع تعليمي منظم ، نطلب من أطفالك الالتزام بإرشاداتنا الموضحة أدناه:

يجب على الطلاب:

تحمل المسؤولية عن أفعالهم.
أظهر احترام الذات من خلال النظافة والعناية الشخصية.
احترم جميع الأشخاص بغض النظر عن العرق واللون والدين والجنس والقدرة العقلية أو البدنية.
استخدم فقط اللغة والإيماءات المناسبة في بيئة مدرسية وبما يتماشى مع موقف الاحترام لجميع الأفراد.
حافظ على الفصول الدراسية والأماكن الشخصية والعامة (مثل الكافتيريا والملعب) في المدرسة نظيفة ومرتبة وخالية من القمامة.
عدم إحضار أي مشروبات غازية أو مشروبات طاقة إلى المدرسة في أي وقت.
لا تمضغ العلكة أثناء التواجد في المدرسة أو في ساحات المدرسة.

تهدف SRS إلى توفير جو داعم ومهتم. إذا كان الطلاب يستمتعون بالقدوم إلى المدرسة ووجدوا البرنامج مثيرًا للاهتمام وممتعًا ، فعندئذٍ ، كقاعدة عامة ، ينعكس هذا في السلوك الجيد من جانب الطلاب.

في صميم السياسات السلوكية للمدرسة ، هناك معتقدات مفادها أن الأطفال يتطورون بشكل أفضل في جو ما ، مما يشجعهم ويكافئهم بدلاً من نظام يعتمد فقط على ردع العقوبات كحافز لتعزيز السلوك الجيد.

إن أحد العناصر الأساسية في نجاح أي سياسة سلوك هو الشراكة الوثيقة بين المدرسة والمنزل ، وتلتزم SRS باتباع هذه السياسات. إذا كان هناك أي شيء تعتقد أن المعلم يحتاج إلى معرفته عن طفلك قد يؤثر على سلوكه / عملها أو عمله في المدرسة ، فيرجى إخبارنا بذلك. كما يدعم العقد الجديد لهيئة المعرفة والتنمية البشرية (KHDA) الآباء والمعلمين الذين يعملون معًا من أجل تحقيق أعلى معايير السلوك من الطلاب.

مكافأة السلوك الإيجابي والجهد

لدى SRS نظام مكافآت يعزز السلوك الإيجابي والمواقف بين الطلاب. سيتم تقديم المكافآت في التجمعات وتحت قيم المدرسة SRS.

تشمل المرحلة الابتدائية ما يلي:

نقاط Dojo وشهادات classdojo.com
نجم الأسبوع
جوائز عربية
شهادات على الاتجاه والجهد والإنجاز
جائزة كلية البحث العلمي

تشمل المرحلة الابتدائية ما يلي:

Y7 و Y8
طالب الأسبوع
تلميذ الشهر
جمعيات نصف الجوائز كل فصل
جواز سفر للإنجاز
حفل توزيع جوائز الأوسكار SRS (يونيو 2015)
يتم استخدام نظام الجدارة في جميع أنحاء SRS ؛ يمكن منح المزايا لعدد من الأسباب بما في ذلك:
حضور
الالتزام بالمواعيد
سلوك
مؤهلات
زى موحد
مساهمة إيجابية في الفصل
التميز الأكاديمي
مجتمعنا
تقدم
احتفالات خاصة
الرياضة والفن
جائزة السفير العالمي

شكاوي وتظلمات أولياء الأمور

في SRS ، نعمل كفريق واحد لمنح كل طفل أفضل الفرص الممكنة لمستقبله.

ومع ذلك ، فإننا ندرك أنه من وقت لآخر يمكن أن ينهار الاتصال ويظهر مشاكل. نريد التقليل من هذه الأمور إلى الحد الأدنى من خلال الانفتاح والاتساق والعمل بالشراكة مع الوالدين. ومع ذلك ، إذا ظهرت مشكلة ، فإن إجراء الشكاوى سيضمن حل الصعوبات بسرعة وسلاسة. لضمان أن حياة الطفل المدرسية سعيدة وناجحة ، يجب اتباع إجراءات الشكاوى في جميع الحالات.

يجب طرح جميع الاستفسارات المتعلقة بالموضوع عن طريق التعيين مع معلم الطفل (الابتدائي) أو مدرس المادة (الثانوي) في المقام الأول. يجب إثارة جميع الأمور الرعوية بالتعيين مع معلم الفصل (الابتدائي) أو المعلم (الثانوي) في المقام الأول. يمكن التعامل مع غالبية الاستفسارات والمخاوف بشكل غير رسمي بهذه الطريقة.

إذا تعذر حل الشكوى بهذه الطريقة ، فيجب تحديد موعد مع الموظف المعني. قد يكون هذا العام قائد العام (الابتدائي) أو رئيس القسم / الفريق الرعوي (ثانوي).

يمكن إحالة الشكاوى الأكثر خطورة مباشرة إلى مساعد مديري المدارس في المرحلة الثانوية أو مسؤول الرعاية الاجتماعية في المرحلة الابتدائية الذين يجب أن يكونوا قادرين على حل الأمور. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيتم نقلها إلى إما رئيس المرحلة الابتدائية / الثانوية أو نائب المدير. إذا تعذر حل أي شكوى من خلال هذه الأساليب غير الرسمية ، فيجب تقديمها كتابيًا إلى المدير ليتم التعامل معها.

يحق لأولياء الأمور أن يطلبوا من مجلس الإدارة سماع أي شكوى يشعرون أنها لم تتم معالجتها بشكل صحيح من قبل مدير المدرسة والمكتب الإداري وبعد اتفاقية عقد المدرسة الوالدية الخاصة بهيئة المعرفة والتنمية البشرية.

يجب على الوالد المعني إبلاغ المجلس بالمشكلة كتابة. يجب أن يتم تمرير الخطاب إلى مدير مكتب المدرسة الذي بدوره سيرسل الخطاب إلى اللجنة والمدير.

سيُطلب من المدير تزويد الرئيس بجميع المعلومات ذات الصلة بهذه الشكوى. سيحدد الرئيس ما إذا كانت جلسة الاستماع ضرورية لمجلس المحافظين.

إذا كانت جلسة الاستماع ضرورية ، سيُطلب من مجلس الإدارة تشكيل لجنة تتألف من معلم وولي أمر وقائد مدرسة وعضو في مجلس الإدارة. لن يكون لأي من أعضاء اللجنة أي صلة بالشكوى أو القلق الأصلي. يجوز للوالد حضور جلسة اللجنة ، ولكن التمثيل القانوني لا يعتبر مناسبًا. يتعين على اللجنة دراسة الأمر وإصدار تقرير مكتوب في غضون 10 أيام عمل إلى مدير المدرسة وإلى ولي الأمر ، وحيثما كان ذلك مناسبًا ، الشخص الذي تم تقديم شكوى بشأنه. يجب تقديم جميع مستندات شكوى الوالدين في اجتماع مجلس الإدارة القادم.

يجب تسجيل جميع شكاوى الوالدين مع تفاصيل الإجراءات المتخذة والنتيجة. تشير السجلات المكتوبة إلى ما إذا كان قد تم حل الشكاوى في المرحلة الأولية أو ما إذا كانت ستنتقل إلى جلسة استماع. يتم تقديم مستندات شكوى الوالدين في اجتماع مجلس الإدارة القادم. يتم الاحتفاظ بسرية جميع المراسلات والبيانات وسجلات الشكاوى ، إلا في الحالات التي تسمح فيها المتطلبات القانونية المحلية بالوصول أو تتيح التقييد من قبل الوزارات المحلية.

يمكن الاتصال بمجلس المحافظين من خلال سكرتيرة المجلس السيدة إلما على الرقم 6011011-04 تحويلة. 5014 أو البريد الإلكتروني على contactgovernors@srs.ae

إذا كان أحد الوالدين لا يزال غير راضٍ ، فيحق للوالد بعد ذلك إحالة الأمر إلى هيئة المعرفة والتنمية البشرية عن طريق الاتصال بلجنة الامتثال والقرار على CRC@KHDA.gov.ae

قسم الإرشاد

تسعى سياسة العمل الاجتماعي في SRS إلى تحقيق الأهداف التالية:

لمساعدة الطلاب في تحقيق التكيف الاجتماعي الشخصي من خلال تدريبهم على مواجهة الإحباط والترشيد ومعرفة أنفسهم وتعزيز ذلك وتطوير علاقات متوازنة ومثمرة مع معلمهم وأقرانهم وجميع الموظفين الآخرين في المدرسة
تزويد الطلاب بسياق اجتماعي غني وصحي ومحفز ودافئ وآمن يحرر الطالب من تحقيق إمكاناتهم الأكاديمية الشخصية والاجتماعية
اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة لحماية الطالب من جميع المظاهر أو السلوك غير المرغوب فيه
ترتيب لقاءات مع المجتمع وقادة الأعمال الذين يمثلون النجاح
إشراك الطلاب في خدمات المجتمع المحلي مثل إطلاق حملات لمساعدة الفقراء والمرضى وتعزيز القضايا الاجتماعية الكبرى
تنظيم ورش عمل تدريبية للمعلمين والطلاب لجعلهم ينخرطون بطريقة واعية ومتحمسة في أنشطة العمل الاجتماعي.
تزويد الطالب بالخدمات الإرشادية لمساعدة من يحتاج إلى هذه الخدمات
تقوية العلاقة بين أولياء الأمور والمدرسة
بناء الجسور بين المدرسة والمجتمع المحلي
تعزيز روح وممارسات العمل الاجتماعي بين الطلاب
تنمية الشعور بالمواطنة الدولية والعالمية
إشراكهم في صنع القرار في المدرسة
تنظيم زيارات ورحلات داخل الإمارات وخارجها

سيتم جمع البيانات واستخدامها لتحليل وتقييم مشاركة الطلاب ومشاركتهم في الأنشطة ولإظهار أقصى قدر من الفرص لجميع الطلاب

يجب أن يسهل على الطلاب الوصول إلى مسئول / مسئولي رعاية المدرسة خاصة في الأوقات التالية:
يُسمح لمسؤول / موظفي الرفاهية بدخول جميع الفصول الدراسية عن طريق التعيين ، مع معرفة مسبقة بالمدرس ، ورئيس المدرسة والمدير ، لتقييم الطلاب الفرديين والتأثير على التشخيص المبكر المحتمل لأي طلاب يعانون من صعوبات تعلم محتملة أو مشاكل سلوكية.

يمكن لأي مدرس أن يطلب من مسؤول الرفاهية أن يكون حاضرًا في فصله للطالب مع أي تقييم للاحتياجات الخاصة.

ستوفر المدرسة موظفين وموظفين لتغطية واجبات مسؤول الرعاية الاجتماعية.

قسم الإرشاد

يجب على أي طالب يقع ضحية لسوء المعاملة أو يشعر بالقلق على سلامة طالب آخر إبلاغ مسؤول الرعاية الاجتماعية بالمدرسة الذي هو مسؤول حماية الطفل المعين. يجب أن يفهم الطلاب أنه سيتم دعمهم بالكامل من قبل المدرسة وأنه سيتم اتخاذ الإجراء المناسب والسريع ؛ حيث أن رفاهية وسلامة جميع الطلاب لها أهمية قصوى. يجب أن يفهم الطلاب أنه بمجرد قيامهم بنقل المعلومات إلى الشخص المرشح أو شخص بالغ آخر ، فإن المعلومات على الرغم من التعامل معها بحساسية لن تظل سرية وأنه قد يتعين على الأطراف الأخرى المشاركة أو إبلاغهم ولكن بشكل صارم على أساس الحاجة إلى المعرفة.

اسم وعنوان وعمر الطفل
اسم وعنوان الوالدين أو الأشخاص الذين يقومون بحضانة الطفل

سوء المعاملة والإهمال

يجب أن يكون جميع الموظفين في حالة تأهب لأي دليل على إساءة معاملة الأطفال أو إهمالهم.

تُعرَّف إساءة معاملة الأطفال على أنها أي جرح أو إصابة أو إعاقة أو حالة جسدية أو عقلية ذات طبيعة تشير بشكل معقول إلى أنها نتجت عن الوحشية أو الإساءة أو الإهمال أو التي يبدو ، على أساس المعلومات المتاحة ، أنها تعاني من بسبب هذا. يجب على الموظفين الذين لديهم معرفة أو اشتباه بأي طفل يعاني من سوء المعاملة أو الإهمال الإبلاغ عن هذا الضرر على الفور. يجب إبلاغ الأخصائي الاجتماعي في المدرسة بهذا فورًا والذي يجب عليه بدوره إبلاغ مدير المدرسة على الفور.

يجب أن يتضمن التقرير:

طبيعة ومدى الإساءة أو الإهمال
أي دليل على السبب أو أي معلومات أخرى قد تتعلق بسبب أو مدى سوء المعاملة أو الإهمال

يجب أن يكون الشخص الذي يقوم بالإبلاغ في مأمن من المسؤولية ويجب أن تظل هويته / هويتها سرية.

يجب على المدير تطوير إجراءات الإبلاغ ، بما في ذلك عينة من مؤشرات سوء المعاملة والإهمال ويجب أن ينشر هذه الإجراءات سنويًا لجميع موظفي المدرسة.

التحقيقات: على مديري المدرسة والموظفين واجب التعاون وتقديم المساعدة والمعلومات في التحقيقات المتعلقة بإساءة معاملة الأطفال.

مكافحة البلطجة

يحق لجميع الطلاب التعلم في بيئة آمنة دون خوف. يتعارض مع هذه السياسة أن يقوم أي طالب بالتنمر أو التخويف أو خلق بيئة تعليمية معادية لطالب آخر. يتم تعريف التنمر والتخويف على أنهما إما إيذاء الطالب جسديًا أو الإضرار بممتلكاته ، أو وضع الطالب عن قصد في حالة خوف معقول من ذلك ، أو خلق بيئة تعليمية معادية. تتناول السياسة السلوك الذي يحدث على أرض المدرسة أو في أي نشاط مدرسي أو في وسائل النقل التي توفرها المدرسة.

يمكن أن يقوض التنمر الطلاب ويمكن أن يمنعهم من التقدم أكاديميًا واجتماعيًا ويمكن أن يكون له عواقب سلبية مدى الحياة لكل من الضحية والمتنمر. لذلك لا نتسامح مطلقًا مع التنمر. سيتم تأديب أي طالب متورط في التنمر وسيتلقى المشورة المناسبة من المدرسة. بعد تلقي أي بلاغ عن التنمر ، لفظيًا أو جسديًا ، سيتم إجراء تحقيق من قبل الفريق الرعوي. سيتم تطبيق العقوبات المدرسية المناسبة بعد التحقيق الكامل في كل حالة أو واقعة.

التنمر الإلكتروني

من المتوقع أن يتصرف طلاب SRS باحترام واهتمام تجاه جميع الآخرين داخل وخارج ساعات الدراسة. لن يتم التسامح مع أي شكل من أشكال التنمر عبر الإنترنت ، وسيخضع أي من طلاب SRS الذين يستهدفون طفلًا آخر من خلال استخدام الإنترنت أو التقنيات التفاعلية والرقمية أو الهواتف المحمولة لعواقب التنمر على النحو المنصوص عليه في رمز سلوك الطالب SRS.

يجب على الضحايا المزعومين للجرائم المذكورة أعلاه الإبلاغ عن هذه الحوادث على الفور إلى المعلم أو المستشار أو مدير المدرسة. يجب التحقيق بشكل كامل في أي مزاعم.

يجب أن تؤدي التهمة المبررة ضد الموظف إلى اتخاذ إجراء تأديبي يصل إلى ويتضمن إنهاء الخدمة. قد يؤدي توجيه تهمة مثبتة ضد طالب إلى اتخاذ إجراء تصحيحي أو تأديبي يصل إلى ويتضمن التعليق.
المدير مسؤول عن تثقيف وتدريب الموظفين والطلاب فيما يتعلق بتعريف أي شكل من أشكال التمييز / التحرش والاعتراف به

Start typing to see products you are looking for.
تسجيل الدخول

هل تود انشاء حساب جديد؟

إنشاء حساب
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك على موقعنا. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول