Asset 3j
Asset 3j

التساؤلات والاستفسار

نحن نقدر الاستفسار والنمو الفكري للطلاب والموظفين كافة ، ونعترف باحتياجاتهم التعلمية المختلفة، ونشجعهم على الإبداع والانخراط والتعلم مدى الحياة. وتتلخص وسيلتنا لتحقيق هذا الهدف من خلال برنامجنا  العالي للتعلم والنهج القائم على الأدلة في المناهج الدراسية والتربوية.

الاستفسار قوة

النمو الفكري لجميع الطلاب والموظفين

وتبدأ ثقافة الاستفسار بمناخ ترحيبي من الثقة والمصادقة بحيث يفهم الطلاب قيمة الأسئلة والمغامرة في البحث عن أجوبة لتلك الأسئلة.

من منظور الموظفين، فإن ذلك يعني تطويراً مهنياً مستمراً مصمماً بشكل جيد، وموجهاً نحو الأهداف المناسبة في حياتهم المهنية.

الاستفسار قوة. يمكن للاستفسار أن يخلق شعور التملك للطالب في الفصل الدراسي، كما يمكنه التحقق والمصادقة على  شغف طلابنا واهتماماتهم.

نحن نتفهم أن خلق ثقافة الاستفسار يتطلب عملاً مستمراً.

يحتاج المعلمون إلى وضع تلك الثقافة وتثبيت ركائزها منذ اليوم الأول في الفصل، والعمل على إبقائها ذات صلة للطلاب  طيلة العام الدراسي.

من المتوقع أن يلتزم أساتذتنا بهذا التغيير وأن يواصلوا تعزيز الممارسات والإستراتيجيات التي تخلق ثقافة الاستسفار.

تنقل قيمنا المعتقدات التي تؤثر بشكل إيجابي على سلوكنا والطريقة التي نتفاعل بها مع الأفراد والجماعات والمجتمعات

إنهم يمثلون أعمق المعتقدات والمشاعر التي يمكن أن نتطلع إليها ، ويشكلون مجتمع مدرسة SRS لدينا.

نشجع الاستفسار من خلال تطبيق المعايير التالية في مواد المناهج:

Values-icons02
العلوم: تم تصميم المناهج الدراسية لضمان أن يصبح جميع طلاب SRS متعلمين علميًا. في الممارسة العملية ، هذا يعني أنهم يجب أن يكونوا قادرين على إدراك أهمية التفسير العقلاني ، وقادرين على التحليل العلمي ومعرفة بالمساهمة التي تقدمها العلوم لفهمنا النظري والعملي للعالم.
الجغرافيا: يقوم الطلاب بالتحقيق في القوى التي تساهم في تغيير المكان والمكان بمرور الوقت وتطوير الخبرة في تفسير التأثيرات واقتراح مستقبل مستدام. يطورون مهاراتهم في جمع وتمثيل وتفسير المعلومات المكانية ، من خلال استخدام الخرائط والرسوم البيانية ونظم المعلومات الجغرافية والعمل الميداني العملي.
أثناء نموهم وتطورهم ، يجب أن يتعلم الطلاب "التفكير مثل الجغرافيين" وأن يصبحوا قادرين على نقل واستخلاص المعنى من معرفتهم إلى سياقات مختلفة للنظر في مستقبل بديل وقدرتهم على تشكيلها والتأثير عليها.
الفن: ضمن منهج الفنون ، عبر مراحل مختلفة ، يطور الطلاب أفكارًا من خلال الدراسات السياقية ، ويستكشفون استخدامهم لمجموعة متنوعة من الوسائط ، ويسجلون أفكارهم وملاحظاتهم من خلال الرسم وتقديم نتائج شخصية وذات مغزى بناءً على عملهم. لتسهيل ذلك ، يدرس الطلاب منهجًا تراكميًا ، ويطورون المعرفة التأديبية الأساسية والمهارات المطلوبة لإنتاج الأعمال الفنية والقدرة على تحليلها.

المكتب الرئيسي

موقع

شارع نواكشوط دبي، الإمارات العربية المتحدة جوار حديقة مشرف.

هاتف

00971569985019
0097146011066

بريدنا الإلكتروني

registration@srs.ae
layne.hu@srs.ae

ساعات العمل

الاحد الى الخميس. من 7 حتى 3
السبت. من 10 صباحًا حتى 4 مساءً

دبي

بجوار حديقة مشرف
شارع نواكشوط - دبي
إعرض الخريطة
Start typing to see products you are looking for.
Shopping cart
تسجيل الدخول

هل تود انشاء حساب جديد؟

إنشاء حساب
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك على موقعنا. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول