Asset 1j
Asset 1j

التميز

نحن نقدر عملية السعي لتحقيق التميز، ونعترف بمعايير التميز النسبية والمطلقة، ورغبة الطالب في الإتيان بأفضل ما لديه في جميع الأوقات.

لتعرف عادات الناس وثقافتهم ودينهم.

ونؤمن بالإنجاز الشخصي والمعايير العالية وتعزيزها بشكل فعال في جميع مجالات الحياة المدرسية.

التميز يعني العظمة – الأفضل على الإطلاق. إن تحقيق التميز ليس بالأمر السهل. فالتميز هو الصفة التي يقدرها الناس حقًا، لأنه من الصعب جدًا العثور عليها. التميز هو صفة التفوق، وأن تكون الأفضل حقًا في شيء ما. وهذا ما نسعى جاهدين لتحقيقه في كل ما نقوم به في مدرسة البحث العلمي.

يتم تعزيز التميز في مدرسة البحث العلمي و ذلك من خلال وضع أعلى المعايير في تخصصات المواد وجميع الجوانب الرئيسية لعمل المدرسة. منها على سبيل المثال الرعاية الصحية:

ترتبط الصحة والتعليم ارتباطًا جوهريًا.

يعزز التعليم الجيد صحة أفضل وتعد الصحة الجيدة شرطاً مسبقاً لبلوغ أهداف التعليم. والهدف من الخدمات الصحية في مدرسة البحث العلمي هو تحسين النتائج الصحية والتعليمية من خلال تزويد الطلاب بالرعاية والخدمات الصحية الوقائية ومراقبة الصحة والنمو والتنمية.

إن قيمنا تنقل المعتقدات التي تؤثر تأثيراً إيجابياً على سلوكنا والطريقة التي نتفاعل بها مع الأفراد والجماعات والمجتمعات المحلية.

فهي تمثل أعمق المعتقدات والمشاعر التي يمكن أن نتطلع ونطمح إليها، وهي تشكل مجتمع مدرسة البحث العلمي.

وفيما يلي معايير جودة الرعاية الصحية / العيادة المدرسية و هي كما يلي لمؤسسة البحث العلمي:

Badge3
تحسين حضور الطلاب وتركيزهم وتقدمهم من خلال معالجة المشكلات الطبية التي قد تعوق التعلم وتعزيز بيئة مدرسية صحية.
إظهار المعرفة والفهم الآمنين لمفاهيم تعزيز الصحة والوقاية والرعاية الصحية الوقائية للأطفال والمراهقين.
إظهار المعرفة والفهم الآمنين على المستويين الفردي والسكاني لنمو الأطفال والمراهقين وتطور سلوكهم المرتبط بالصحة والحالة الصحية (الجسدية والعقلية والاجتماعية) والعوامل المحددة.
تنفيذ فعال لإجراءات المراقبة الصحية، بما في ذلك التحديد المبكر/الفحص المبكر (الشامل والمستهدف، ووفقًا للبروتوكولات).
تقييم الصحة البدنية والعقلية والاجتماعية للأطفال والمراهقين ونموهم، مع مراعاة النتائج التي توصل إليها المهنيون الآخرون،وتحديد المشكلات وتحديد الاستجابة(ات)المناسبة (الوقائية و (أو )العلاجية)، مع الإشارة بفاعلية عند الضرورة.
تحديد أولويات تعزيز الصحة للطلاب على المستويين الفردي والسكاني، بما يعكس المعلومات الوطنية والمحلية المتعلقة بعوامل الخطر والحماية.
وفي حالات الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة يكون التعاون بشكل فعال مع الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين ومقدمي الخدمات الصحية ذات الصلة، لإعداد وتنسيق خطة رعاية فردية توائم الاحتياجات الطبية مع سياق التعليم.
تنفيذ تدابير مكافحة العدوى وبرامج التحصين بالتعاون مع الجهات الفاعلة الرئيسية الأخرى في المجتمع الإقليمي/المحلي.
التواصل الفعال مع الطلاب وأولياء الأمور بطريقة محترمة وموضوعية.
التواصل الفعال مع الطلاب وأولياء الأمور بطريقة محترمة وموضوعية.
تخطيط وتنظيم خدمات وقائية فعالة للطلاب.
جمع المعلومات العلمية المتعلقة بالصحة المدرسية (الرعاية) وصحة الطلاب وتقييم هذه المعلومات بشكل نقدي.

المكتب الرئيسي

موقع

شارع نواكشوط دبي، الإمارات العربية المتحدة جوار حديقة مشرف.

هاتف

00971569985019
0097146011066

بريدنا الإلكتروني

registration@srs.ae
layne.hu@srs.ae

ساعات العمل

الاحد الى الخميس. من 7 حتى 3
السبت. من 10 صباحًا حتى 4 مساءً

دبي

بجوار حديقة مشرف
شارع نواكشوط - دبي
إعرض الخريطة
Start typing to see products you are looking for.
Shopping cart
تسجيل الدخول

هل تود انشاء حساب جديد؟

إنشاء حساب
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك على موقعنا. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول