Asset 4j
Asset 4j

التنوع

نحن نقدر تقبل الآخر والمعاملة العادلة لجميع الناس في مجتمعنا. كما تحظى العدالة الاجتماعية والرحمة بتقدير كبير،ويتم العمل على غرسهما بشكلٍ دؤوب. كما نشجع على تطوير مجموعة واسعة من المناهج الدراسية والأنشطة اللاصفية في جميع أنحاء المدرسة للمساعدة في تنمية المواهب والاهتمامات الفردية وتسهيلها.
ولتعرف عادات الناس وثقافتهم ودينهم.

التنوع والوعي الثقافي

يعد تقبل الثقافات المختلفة مكونًا محوريًا لخلق بيئة مدرسية محبة وعادلة. حيث إنه يمكن لثقافة المدرسة التي يقبل فيها الأفراد التنوع ويحتضنوه في الفصل الدراسي أن تؤثر تأثيراً إيجابياً على المجتمع المدرسي.

وعند حدوث ذلك، يخلق المجتمع المدرسي بيئة آمنة وداعمة وهادفة للطلاب والموظفين والتي تسمح بدورها للطلاب بالنمو أكاديميًا واجتماعيًا.

وفي مجتمع مجزأ بشكل متزايد، فإن القدرة على التواصل مع الأقران والزملاء والجيران من خلفيات مختلفة  لا تقدر بثمن. كما يحسن التنوع مهارات التفكير النقدي ويبني التعاطف ويشجع الطلاب على التفكير بشكل مختلف.

ونريد لطلابنا فهم واحترام الحقوق والمساواة والتنوع للجميع دون أي تمييز. كما نعتقد أنه من المهم تزويد الطلاب بالمهارات والمواقف والسلوكيات اللازمة لتنمية التفاهم والاحترام المتبادل، والتعاطف، والثقة والأمانة والتقبل.

كما نريد لطلابنا أن يصبحوا أفرادًا واثقين وعادلين ومسؤولين يتخذون قرارات مدروسة ومسؤولة طيلة حياتهم.

إن قيمنا تنقل المعتقدات التي تؤثر تأثيراً إيجابياً على سلوكنا والطريقة التي نتفاعل بها مع الأفراد والجماعات والمجتمعات المحلية.

فهي تمثل أعمق المعتقدات والمشاعر التي يمكن أن نتطلع ونطمح إليها، وهي تشكل مجتمع مدرسة البحث العلمي.

ونحن نشجع التنوع من خلال نظام الرعاية الشامل لدينا والذي يفي بالمعايير الموضحة أدناه:

Values-icons01
التركيز باستمرار على تنسيق جهود المدرسة والأسر والمجتمع لمساعدة الطلاب على تحسين تحصيلهم الأكاديمي وكفاءتهم الاجتماعية والعاطفية والسلوكية من خلال استخدام منظورهم الفريد والمميز للنظر إلى الطالب في بيئته.
التأكد من أن الطلاب حاضرون عقليًا وجسديًا وعاطفيًا في الفصل الدراسي ؛ وتعزيز الاحترام والكرامة لجميع الطلاب.
السعي لضمان فرص تعليمية عادلة للطلاب، بالاعتماد على مؤشرات وأدوات تحليلية محددة بوضوح لتقييم سعادة الطلاب.
التعاون مع الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين وموظفي المدرسة الآخرين، وتسهيل التعاون بينهم لتحديد طرق التدخل المبكر مع الطلاب الذين يكافحون لتحقيق الاستفادة الكاملة من التدابير المقدمة لهم.
توظيف واستخدام برامج وممارسات وقائية مدروسة على نطاق المدارس لتعليم السلوك الإيجابي، وتعزيز التنمية العاطفية الاجتماعية، و ضمان وجود مناخ مدرسي يفضي إلى التعلم.
التركيز على استخدم تدخلات مدعومة بالأدلة ومجموعات صغيرة وتدخلات قصيرة الأجل،للعمل على تحسين المشاركة الأكاديمية والاجتماعية والعاطفية المبكرة،وذلك للحد من المشاكل السلوكية على سبيل المثال . ينبغي لهذه التدخلات أن تستهدف حل النزاعات، والمهارات الاجتماعية، واحتياجات الصحة العقلية، وحالات الأزمات قصيرة الأجل.

المكتب الرئيسي

موقع

شارع نواكشوط دبي، الإمارات العربية المتحدة جوار حديقة مشرف.

هاتف

00971569985019
0097146011066

بريدنا الإلكتروني

registration@srs.ae
layne.hu@srs.ae

ساعات العمل

الاحد الى الخميس. من 7 حتى 3
السبت. من 10 صباحًا حتى 4 مساءً

دبي

بجوار حديقة مشرف
شارع نواكشوط - دبي
إعرض الخريطة
Start typing to see products you are looking for.
Shopping cart
تسجيل الدخول

هل تود انشاء حساب جديد؟

إنشاء حساب
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك على موقعنا. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول