معلومات عنا

المدير يرحب بكم

مرحبًا بكم في مدرسة البحث العلمي في دبي (SRS Dubai). نحن مدرسة دولية تتطلع إلى الأمام ولا تتعب أبدًا لدفع الحدود لتكون أفضل ما يمكن أن نكونه. لذلك ، بحكم التعريف ، نحن دائمًا في رحلة تحسين لتحقيق والحفاظ على مستوى عالمي من التعليم وجودته.

مهمتنا المركزية هي تزويد طلابنا بأفضل أساس ممكن لبناء مستقبلهم. نقوم بذلك من خلال تقديم منهج متميز – بريطاني وعربي – يتم تدريسه من قبل متخصصين في المواد والمراحل ، مما يعزز بلا هوادة النمو الكامل للطالب ، على الصعيدين الأكاديمي والشخصي. يعد ملف تعريف الطالب المتعلم (SLP) جزءًا لا يتجزأ من حياة المجتمع المدرسي ، حيث يعمل على تطوير الكفاءات التي يحتاجها الطلاب ليصبحوا مواطنين عالميين مسؤولين.

يعني اختيار SRS تعريض الطلاب لتجارب تعليمية لا تُنسى ذات جودة استثنائية تعدهم لأخذ مكانهم الصحيح كقادة المستقبل في العالم.

د. نسيم بات

مدير مدرسة البحث العلمي

0

سنوات من العمل

التعلم القوي يتبع التدريس عالي الجودة في SRS. هذا مكان يكون فيه سحر التعلم حقيقة يومية.
مدرسة البحث العلمي

تاريخ

تأسست مدرسة البحث العلمي في عام 1998 لتوفير تعليم عالي الجودة لأبناء الأسر الإماراتية المحلية. منذ ذلك الوقت ، شهدت المدرسة توسعًا كبيرًا مرتبطًا بشكل مباشر بنمو شعبيتها ، وأيضًا بين العائلات غير الإماراتية التي يشكل أطفالها الآن ما يقرب من ثلث المدخول المدرسي.

إن الرؤية القوية المقترنة بالطموح القوي والإحساس الواضح بالاتجاه قد مكنت المدرسة من النمو وتصبح مدرسة ناجحة للغاية من 3 إلى 18 مدرسة تضم أكثر من 4000 طالب.

بناءً على هذا النجاح ، استثمر مؤسس المدرسة في مدرسة ابتدائية وثانوية مبنية لهذا الغرض في الورقاء مع أحدث المرافق المتخصصة وبيئة تعليمية من القرن الحادي والعشرين. يعني توفير الجودة العالية أن طلابنا يحققون معايير عالية في كل من تطورهم الأكاديمي والشخصي.

رؤية

تتمثل رؤية كلية البحث العلمي في إنشاء مراكز رائدة على مستوى الدولة للتميز التعليمي والتي تقوم على أعلى المعايير الدولية.

تنير عقول الشباب بهبة المعرفة القوية.

مهمة

لمساعدة طلابنا على أن يصبحوا مواطنين في العالم الذين ستجعلهم معرفتهم وأفكارهم وأفعالهم أشخاصًا ناجحين ونماذج يحتذى بها للأجيال القادمة. هدفنا هو إلهام مجتمع الطلاب لدينا وتعزيز التميز الأخلاقي والفكري والجسدي والأكاديمي حتى يرتقي كل منهم إلى إنجازات مشرفة ويساهم في الصالح العام.

مدرسة البحث العلمي
شارع نواكشوط
دبي ، الإمارات العربية المتحدة بجوار حديقة مشرف

الهاتف

0097146011011
0097146011003

العنوان

شارع نواكشوط دبي، الإمارات العربية المتحدة مقابل حديقة مشرف

البريد الإالكتروني

infoprimary@srs.ae
infosecondary@srs.ae
infoinfants@srs.ae

التسجيل

registration@srs.ae
00971569985019

ماذا يقول الاهالي والطلاب عنا

تم جمع جميع المراجعات بانتظام من جوجل و فيسبوك.

Start typing to see products you are looking for.
تسجيل الدخول

هل تود انشاء حساب جديد؟

إنشاء حساب
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك على موقعنا. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول