United-states_flag_icon_round
United-states_flag_icon_round

المدرسة الثانوية الأمريكية

إن مدرسة البحث العلمي الثانوية الأمريكية هي مدرسة ثانوية للصفوف من الصف التاسع وحتى الثاني عشر، والتي تتبع منهجاً أمريكياً يطبق معايير ولاية ماساتشوستس. نحن مدرسة ثانوية متنامية بموجب موافقة هيئة المعرفة والتنمية البشرية ووزارة التربية والتعليم متألفة من مجتمع راسخ من أعضاء هيئة التدريس القادمين من أمريكا والمدربين وذوي المؤهلات العالية وشريحة واسعة من الطلاب وأولياء أمورهم.
تنوير العقول الشابة بالمعرفة القوية!

المنهج الأمريكي

تنفذ مدرستنا الثانوية منهجاً أمريكياً يتيح لطلابنا فرصة تصميم مسار دراستهم الخاص أثناء استعدادهم للاتحاق بالكلية أو بمسار وظيفي ناجح بعد تخرجهم من المدرسة الثانوية.

مدرسة البحث العلمي الثانوية  الأمريكية ليست مجرد مدرسة وإنما هي مجتمع تعليمي يتم فيه الاحتفاء بالإنجازات والجهود. نحن هنا لإعداد الطلاب أكاديمياً وعاطفياً واجتماعياً ليكونوا مشاركين نشطين في مجتمعنا الإماراتي، كمواطنين عالميين، وكقادة للمستقبل بحيث يساهمون بشكل فعال في العالم الذي نعيش فيه.

مدرسة البحث العلمي الثانوية الأمريكية هي مدرسة دولية رائدة في التميز التعليمي والتي تقوم على أعلى المعايير الدولية.

تحقق مدرستنا التميز التعليمي كلتحقق مدرستنا التميز التعليمي كل يومٍ من خلال:
التركيز على التنمية الشخصية والتميز الأكاديمي.
خلق بيئة تمكن الطلاب من التعلم بثقة.
تعزيز الفخر بالثقافة الإسلامية، بما في ذلك احترامها للأديان والخلفيات الأخرى.
تمكين الطلاب بالمعرفة والمهارات والاتجاهات، والتنافس مع الأفضل من خلال التطلع إلى الالتحاق بأرقى الجامعات.
المنهج الأمريكي

مدرسة البحث العلمي المرحلة الثانوية

تقدم مدرسة البحث العلمي الثانوية الفرع الأمريكي مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية على أساس معايير ولاية ماساتشوستس والمعايير الأساسية المشتركة ومعايير العلوم من الجيل التالي لمواصلة تطوير اهتمامات طلابنا وتعزيزها في مجالات المواد الدراسية في اللغة الإنجليزية والعلوم والرياضيات والدراسات الاجتماعية والعربية والإسلامية. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الدورات الاختيارية الأخرى.

يُعد منهج مدرسة البحث العلمي الثانوية  الأمريكية طلابنا لتحقيق أهدافهم الأكاديمية والمهنية المستقبلية كما يوفر لهم منهجًا أكثر تخصصا من خلال:

استخدام نهج قائم على الاستفسار في التدريس والتعلم، يتضمن فرصاً للتقييم على أساس المشاريع الشاملة للمناهج الدراسية.
خلق بيئة تعليمية تتمحور حول الطالب وتركز على مهارات التعلم في القرن الحادي والعشرين.
دعم الطلاب للتفوق في الاختبارات الموحدة ، مثل ماب MAP و PSAT و SAT ، بما يتوافق مع لوائح وأنظمة هيئة المعرفة والتنمية البشرية ووزارة التربية والتعليم.
مواءمة المناهج الدراسية والتعليمية مع المعايير التي تسمح للطلاب بالتخرج بشهادة دبلوم من مدرسة البحث العلمي الثانوية الأمريكية القوي كمدرسة تدرس المنهج الأمريكي في دبي.
تقديم مباحث المستوى المتقدم في العلوم والرياضيات واللغة الإنجليزية للسماح للطلاب بمسار تعليمي أكثر تقدمًا على النحو الذي تصوره وزارة التربية والتعليم وهيئة المعرفة والتنمية البشرية وفرصة لحصولهم على ائتمان جامعي جامعية أثناء وجودهم في المدرسة الثانوية
توفير تعليم أمريكي ممتاز وأصيل يتماشى مع المهارات الأكاديمية والاجتماعية اللازمة للتميز والتفوق في كليات وجامعات الولايات المتحدة.

لمعرفة المزيد عن مختلف المباحث التي تقدمها مدرسة البحث العلمي الثانوية الأمريكية، يرجى النقر فوق الرابط أدناه لقراءة كتاب وصف المباحث الخاص بنا. سيوفر لك كتاب وصف المنهج الدراسي نظرة أكثر تفصيلاً حول الدورات المطلوبة للتخرج ومجموعة متنوعة من المباحث الاختيارية المقدمة في كل عام دراسي أكاديمي.

القبول والتسجيل

مدرسة البحث العلمي  الثانوية الأمريكية هي مدرسة ثانوية تقدم مجموعة واسعة من المباحث الدراسية والمواضيع المصممة لتخريج طلاب ذوي خبرة جيدة وتطويرهم أكاديميًا من خلال المباحث المتقدمة للمتقدمين للجامعة. نحن نركز على مساعدة الطلاب على اكتشاف الموضوعات والمواد التي يتفوقون فيها ويمكنهم التميز فيها والاستفادة من مواهبهم. ومن خلال تقديم مجموعة متنوعة من المباحث الدراسية وإدماج المهارات الحياتية في مناهجنا الدراسية، فإننا نعد طلابنا ليصبحوا طلابًا متكاملي الشخصية قادرين على الالتحاق بالجامعات والكليات وغيرها في حين نعزز في الوقت ذاته مهارات مثل الإبداع والتواصل والتفكير النقدي والتعاون.

نريد أن نجعل عملية القبول عملية انتقال سهلة للعائلات القادمة إلى مدرسة البحث العلمي الثانوية الأمريكية. ولدينا قسم القبول هنا لدعم عائلاتنا في كل خطوة من العملية، سواء أكنت تنتقل إلى مدرستنا من داخل الإمارات العربية المتحدة أو من بلد آخر، سنكون هنا لدعمكم لجعل الانتقال سهلا وميسورا.

كيفية التقديم

من أجل تقديم طلب إلى مدرسة البحث العلمي، يرجى إكمال الطلب عبر الإنترنت من خلال النقر على "قدم الآن".

المستندات المطلوبة

يمكن تقديم طلبات القبول في  مدرسة البحث العلمي في أي وقت، على الرغم من وجود مواعيد محددة خلال العام، والتي تحددها وزارة التربية والتعليم. يمكن تحميل المستندات التالية عبر الإنترنت، أو إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى أحد موظفي التسجيل في المدرسة أو تسلميها في مكتب القبول.

المستندات الداعمة المطلوبة عند تقديم طلب التسجيل هي كما يلي:

بدون المستندات المذكورة أعلاه ، لا يمكن إكمال عملية الدخول لطفلك.

التقييم والمقابلة

تستخدم مدرسة البحث العلمي الثانوية الأمريكية نهجاً شاملاً لعملية تقييم الطلاب للالتحاق بالمرحلة الثانوية. تتضمن عملية التقييم مراعة طلب الطالب، وسجلات المدرسة السابقة وتقييمات الالتحاق بمدرسة البحث العلمي الثانوية  الأمريكية. إذا كان الطالب خارج الدولة أثناء تقديم الطلب، فمن الممكن ترتيب مكالمة افتراضية مع مستشارنا.

نظرة عامة على القبول

تقدم مدرسة البحث العلمي الثانوية  الأمريكية منهجاً أمريكاً ثرياً مع منظور دولي للطلاب من الصف التاسع وحتى الثاني عشر. وسيحصل الخريجون على شهادة معتمدة من الولايات المتحدة. كما يستند المنهج الدراسي إلى معايير ولاية ماساتشوستس.

الهاتف

0097146011011
0097146011003

العنوان

شارع نواكشوط دبي، الإمارات العربية المتحدة مقابل حديقة مشرف

البريد الإالكتروني

infoprimary@srs.ae
infosecondary@srs.ae
infoinfants@srs.ae

التسجيل

registration@srs.ae
00971569985019

ماذا يقول الاهالي والطلاب عنا

تم جمع جميع المراجعات بانتظام من جوجل و فيسبوك.

Start typing to see products you are looking for.
تسجيل الدخول

هل تود انشاء حساب جديد؟

إنشاء حساب
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك على موقعنا. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول