تنوير العقول الشابة
بالمعرفة القوية

لكي نستفيد من عطايا الطبيعة التي لا تقدر بثمن ، يجب أن نعيش في وئام مع العالم الطبيعي. لا توجد ثروة في العالم تستطيع أن تعوض االبهحة التي يجلبها النحل والعسل للبشرية. ويعد التفكروالتساؤل هما أساس التعلم في مدرسة البحث العلمي

القيم التي تشكل مدرستنا

إن قيمنا تعبر عن المعتقدات التي تؤثر تأثيرا إيجابيا على سلوكنا وعلى الطريقة التي نتفاعل بها مع الأفراد والجماعات والمجتمعات. فهي تمثل أعمق المعتقدات والمشاعر التي يمكن أن نطمح إليها ، وهي التي تشكل مجتمع مدرسة البحث العلمي.
المواطنة العالمية

التنوع

نحن نهتم بالمساواة بين الجميع في مجتمعنا ، وتحظى العدالة الاجتماعية والتعاطف بتقدير كبير، و نحن نسعى اليهما بهمة و بنشاط.

التعلم عالي الأداء

التساؤلات والاستفسار

نحن نقدر الاستفسار والنمو الفكري لجميع الطلاب والموظفين ، ونتعرف احتياجات التعلم المختلفة لديهم ، ونشجعهم على أن يكونوا مبدعين.
معايير الجودة ،الاهتمام بالتفاصيل

التميز

نحن نُقدر عملية السعي لتحقيق التميز ، والاعتراف بكل من معايير التميز النسبية والمطلقة ، والرغبة في أن ينتج الفرد أفضل ما لديه في جميع الأوقات.
عائلة كبيرة ، رعاية فردية

المجتمع المحلي

نحن نقدر المجتمع ، داخل المدرسة و خارجها، وحاجة جميع المواطنين لأن يكونوا أعضاء إيجابيين ومنتجين في المجتمع.

التدريس والتعلم

ان التعلم القوي  ينتج عن تدريس عالي الجودة في مدرسة البحث العلمي . هنا مكان حيث يشكل سحر التعلم حقيقة يومية.

أنشطة مدرسة البحث العلمي

نحن نؤمن في مدرسة البحث العلمي بوضع توقعات عالية من اللحظة التي تدخل فيها مدرستنا.

ترحيب المدير

مرحبًا بكم في مدرسة البحث العلمي في دبي (SRS Dubai). نحن مدرسة دولية تتطلع إلى الأمام ولا تتعب أبدًا في تخطي الحدود، لتكون في أفضل صورة يمكنها الوصول إليها. لذلك، فنحن في رحلة تحسينية دائمة لبلوغ مستوى عالمي من جودة التعليم والحفاظ عليه.

د. نسيم بات

مدير مدرسة البحث العلمي

saturn-brief-autograph-opt.png
الخطوات الأولى للتعلم

المباني المدرسية والمرافق

يوفر الحرم المدرسي لمدرسة البحث العلمي  مرافق على مستوى عالمي لأكثر من ثلاثة الآف وستمئة طالب وطالبة،  يتعلمون معًا في مرافق مذهلة على أحدث طراز من القرن الحادي والعشرين. تأسست المدرسة في عام ألف وتسعمئة وثمانية وتسعين ، ترحب مدرسة البحث العلمي  بالطلاب من المرحلة التأسيسية إلى الصف الثالث عشر منهجًا بريطانيًا ومن الصف التاسع إلى  الصف الثاني عشر منهجاً أمريكياً.

التعلم في انسجام

لكي نستفيد من عطايا الطبيعة التي لا تقدر بثمن ، يجب أن نعيش في وئام مع العالم الطبيعي. لا توجد ثروة في العالم يمكن أن تعوض البهحة التي جلبها النحل والعسل للبشرية. ويعد التفكر والتساؤل أساس التعلم في مدرسة البحث العلمي.

الهاتف

0097146011011
0097146011003

العنوان

شارع نواكشوط دبي، الإمارات العربية المتحدة مقابل حديقة مشرف

البريد الإالكتروني

infoprimary@srs.ae
infosecondary@srs.ae
infoinfants@srs.ae

التسجيل

registration@srs.ae
00971569985019

ماذا يقول الاهالي والطلاب عنا

تم جمع جميع المراجعات بانتظام من جوجل و فيسبوك.

Start typing to see products you are looking for.
Shopping cart
تسجيل الدخول

هل تود انشاء حساب جديد؟

إنشاء حساب
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك على موقعنا. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول